facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لنرأف بانفسنا قليلا !


د.احمد زياد ابو غنيمة
12-03-2021 01:05 PM

قبل عدة اشهر تعرّفت شخصيا - في لقاء سريع - على وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال م. صخر دودين، سبقه عدة اتصالات هاتفية؛ لمست وشاهدت تواضعه ودماثته وخُلقه الرفيع في التواصل والتعامل مع الناس.

غِيرة الوزير دودين وحرصه على اللغة العربية السليمة لفظاً ومخارج حروف في حديثه، ينبغي ان تكون موضع التقدير والاحترام دوما، في زمن شهدنا فيه مآسي ورغبة في النوح والندب حين كنّا نستمع لوزراء ومسؤولين لا يُحسِنون النطق بلغتهم الأم، فيما هم كالبلابل في لغات اجنبية !!

التوضيح والاعتذار الذي قدمه الوزير م. صخر في سوء الالتباس الذي نتج عن استخدامه مصطلح لا يتناسب مع اللغة السياسية والقانونية التي تناسب الحدث، ينبغي كذلك ان يكون موضع تقديرنا واحترامنا، في زمن شهدنا فيه في سنوات سابقة وزراء ومسؤولين قاموا بإهانة الشعب الاردني العظيم دون ان يرفّ لهم جفن او يفكروا حتى بالإعتذار !!

للوزير م. صخر دودين حضور إعلامي مميز منذ لقائه الاعلامي الاول على قناة المملكة، دون ان يعني هذا ان نتفق دوما معه سياسيا او مع الحكومة في مسيرتها او إجراءاتها.

لنرأف بانفسنا قليلاً أيها الاخوة والاخوات الكرام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :