facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حزب العون الوطني يدعو المسؤولين لعدم التهاون بأداء مسؤولياتهم


14-03-2021 02:05 AM

عمون - أصدر حزب العون الوطني الاردني السبت، بياناً حول كارثة مستشفى السلط الحكومي الذي راح ضحيتها 7 مرضى نتيجة انقطاع الأكسجين في المستشفى.

وقال أمين عام الحزب فيصل الأعور "الحمد لله على وطن قيادته هاشمية والشكر والثناء لجلالة الملك عبدالله الثاني على رعايته لابناء الوطن وحرصه على سلامتهم والسعي نحو حماية الأرواح ومحاسبة المقصرين والارتقاء بكل وسيلة لخدمة الاسرة الاردنية الواحدة".

وأكد وقوف الحزب مع اهل وأسر الشهداء في هذا المصاب الأليم الذي وشح قلوبنا بالحزن والأسى، داعياً الخالق العظيم أن يجعل منازلهم مع الشهداء الصالحين.

ودعا اصحاب المسؤولية إلى وقفة مع الضمير ومحاسبة النفس واداء العمل وعدم التهاون باداء الواجبات الملقاة على عاتقهم حماية للوطن ولمسيرته ولابناء شعبنا الاوفياء.

وشدد على ان مسيرة الاردن ونهجه الإنساني في حرص دائم على تكريم الوطن وتكريم المواطن ومن غير المقبول ان نؤخر هذه المسيرة بسبب التقصير والإهمال.

ولفت إلى ضرورة محاسبة المقصر ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب فهي السبيل نحو تقدم الوطن وتحصين بنيانه.

وطالب بتكليف لجان فنية وادارية لمراجعة وتقييم كافة أقسام ودوائر ووحدات القطاع الطبي الذي يرتبط بسلامة وامن المواطن وبيان مقدار جاهزية هذا القطاع في حال حصول اية انتكاسات، اضافة إلى تشكيل لجنة دائمة تحت مسمى لجنة مراقبة الاداء الطبي تقوم بجولة أسبوعية على المستشفيات وترتبط مباشرة مع وزير الصحة لغايات تحسين الاداء الطبي.

واشار إلى ضرورة زيادة كوادر المستشفيات لمعالجة النقص في العاملين وقطاع الخدمات وفتح باب التحويل والانتداب إلى هذا القطاع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :