facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زفرات وعبرات


عبداللطيف الرشدان
15-03-2021 12:46 PM

لم يثلج الحظر صدورنا بل اوغر قلوبنا

وجرت الرياح بما لا يشتهي القبطان ولم نجن من الحظر الا الشوك ووخزات استمرارية تعدد الاصابات بما خلفه القرار من ازدحامات مرورية وتسوقيه واكتظاظ بني البشر في الأسواق والتقاط الأنفاس المتبادله ونفث الفيروسات من الافواه إلى الافواه ومن الانوف إلى الانوف لنقطف ما هو غير مألوف ومعروف.

وما نيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا

وقد حرت وانا افكر وأتفكر واقلب ما تمخض من قرارات

تعيين متصرف في كل مشفى حكومي ليعالج المشكلات الطارئة وهل المتصرف يعي ويدرك احتياجات المشفيات ومصطلحاتها وخباياها ام انه من طينة العاملين في الصحة وما هو دور مديري المشفيات وفنييها وادارييها وهل نفذ مخزونهم من المعرفة والادارة لتركيب جسور فوقهم.

ام انني تائه قاصر عن ادراك الحكمة ورؤية الطريق لأتندر في تعيين ممثل من الدفاع المدني في المشفيات لمراقبة مخزون الأوكسجين بعيون أوسع وابصر من كوادر المشفيات.

لم أتمكن من الولوج إلى مغازي هذه القرارات فربما فهمي قاصر من وعورة الطريق وعثرات الزمان.

وما الذي جرى في مجلس النواب من نقاشات واحتدامات واتهامات اهو مضيعة للوقت ام ديوان للتهريج والتسريج وإلقاء الخطب دون وضع اليد على الجرح والاستناد إلى العقل والمنطق والقانون والى ماذا يرمي ممثلو الامة بعد ما شاهدناه من احاجي والغاز.

لله درك يا وطني فلقد غابت عنك ازاهير العقول وبت في غير المعقول.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :