facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عندما حمل النشامى الأمل بأيديهم وفوق أكتافهم


أنس صويلح
15-03-2021 01:04 PM

تقطعت خطوط الحياة وغابت الأنفاس لدقائق كأنها الدهر لباحثين عن نفس واحد، عندما استيقظ مستشفى السلط على وقع أقدامهم يركضون بين الغرف والممرات، يحملون اسطوانات الأكسجين والأمل القادم من بعيد.

في ذلك اليوم لم يعرف الكثيرون أن مستشفى السلط تنفس لأكثر من ساعتين أكسجيناً حمله نشامى الدفاع المدني والشرطة والدرك على أكتافهم.

نشامى الأمن العام وصلوا في ثماني دقائق فقط، ولم يتنبه الكثيرون أن كل دقيقة كانت تحمل أملاً بإنقاذ روح تدفق لساعتين باسطوانات حملها النشامى بقلوبهم قبل أيديهم، فكم روحاً أنقذت خلال ذلك؟

في مستشفى السلط، من السابعة والنصف إلى التاسعة والنصف من صباح ذلك اليوم كان كل الأكسجين المتدفق في العروق والأوردة محمول بأيديهم.

نشامى الأمن العام والدفاع المدني، لن ننسى وفاءكم، عندما تنفست القلوب بفزعتكم، لا لن ننسى رجل الدفاع المدني يركض بين الممرات حاملاً الأمل، وكيف لنا أن ننسى صورة دركي يجاهد لحمل اسطوانتين مرة واحدة يجر بهما الأرض جراً.

شكراً لكم فقد تنفسنا الصعداء بأنفاسكم





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :