facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دعوة عامة


المحامي د. يزن دخل الله حدادين
15-03-2021 02:50 PM

لقد اعتدت أن أكتب في المجال القانوني والاستثماري وذلك ضمن تخصصي المهني، ولكن الظروف التي يمر بها وطننا العظيم ألزمتني بتوجيه دعوة عامة ومفتوحة للأردنيين أهلي وناسي للتماسك والتكاتف في ظل الوضع الراهن.

هذا الوطن العظيم هو مُلكنا جميعاً وأتمنى أن تكون هذه الظروف شرارة كي نتوحد ونتعاون في بناء الوطن. فالوطن هو البيت المضيء لكل أردني وأردنية. أتمنى ألا نزيد من جرح الوطن، فهو كبير. أتمنى بأن نكون جميعاً يداً واحدة لرفعة وطننا الذي يقوده الهاشمي الأصيل جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

ان حُب الأردن لم يأتِ من العدم، فلولاه لما شعرنا يوماً بمعنى الاستقرار والأمان لذا فهو يستحق مِنّا جميعاً العمل لبقائه صامداً في ظل تحدي الوباء اللّعين والوضع الاقتصادي الصعب على الجميع.

هذه دعوة عامة للالتفاف حول الوطن والقيادة الهاشمية.  دعوة عامة لنتذكر بأن الأردن تخطّى جميع المحن السابقة وسيتخطى بإذن الله هذه المرحلة وهذا الوباء الذي ضرب العالم بأسره وليس فقط الأردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :