facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيان من عشيرة الرقاد


16-03-2021 10:41 PM

عمون - أصدرت عشيرة الرقاد في الأردن بياناً حول المسيرات في بعض المدن الأردنية.

وتالياً نص البيان:

يتابع ابناء عشيرة الرقاد بقلق واهتمام ما يحصل من مسيرات عشوائية في بعض مدننا الاردنية ويرون أن لا هدف من هذه المسيرات سوى النيل من وحدتنا الوطنية السامية وضربها في العمق.

واستنكر ابناء عشيرة الرقاد حالة الاستقواء على الوطن عبر محاولات النيل من وحدته وتضامن ابنائه وذلك من خلال المسيرات العابثة التي لا تمثل عموم الشعب الاردني الواحد الملتف حول القيادة الهاشمية المظفرة وعميدها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

وطالبوا الجميع بضرورة الامتثال للقانون والصدع المباشر للقرارات الصادرة عن الحكومة في التخفيف من اثار الجائحة وانتشار الفايروس عبر التجمعات غير المبررة وان لا نلتفت ابدا لرسائل الفتنة الموجهة من الخارج وابواق العبث والفوضى والتصدي لها من خلال احترام القانون والتوجه للحوار الوطني الملتزم في تقديم المطالب.

وأكدت على وقوفها خلف قواتنا المسلحة الجيش العربي المصطفوي واجهزتنا الامنية في حفظ الامن والسلم المجتمعي وتطبيق القانون وحماية الوطن والمواطن من هذا الوباء الخبيث، مثمنين الدور الكبير الذي تطلع علية كافة المؤسسات والاجهزة في المحافظة على الحياة وعلى جهود استدامة الانتاج واستمرار المسيرة المباركة ونسجل اعتزازنا بالاردن وانجازاته وهو مقبل على المئوية الثانية بخطى ثابتة وواثقة تحت الراية الهاشمية الغالية.

ونتضرع لله القدير ان يحفظ الله الاردن وقيادته الحكيمة وارضه المباركة وجيشه العظيم





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :