facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الصحة ليس طبيبا


حسن هزاع الشوبكي
16-03-2021 11:23 PM

على أثر تكليف وزير الداخلية بإدارة وزارة الصحة تعالت أصوات من شرائح مختلفة تنتقد هذا القرار بالرغم من انني لم أجد اي مبرر لهذا الانتقاد، فمن قال ان وزير الصحة يجب أن يكون طبيبا او وزير التعليم يجب أن يكون معلما، من يظن ذلك فهو مخطئ جدا وعليه ان يعيد حساباته.

دولة مجاورة يعد نظامها الصحي من أفضل الأنظمة الصحية في العالم ووزير الصحة فيها يحمل الشهادة الثانوية فقط، وزير الصحة الألماني ( ينس شبان) يحمل شهادة البكالوريوس في الفنون وماجستير آداب، وزير الصحة البريطاني( مات هانكوك) تخصص اقتصاد وسياسة، هؤلاء الوزراء الحاليين وغيرهم كثير.

ان هذه الازمة بحاجة إلى أشخاص ذوو مقدرة على تحديد وادارة المخاطر والازمات وتقوم وزارة الصحة بواجبها الإنساني في استقبال ومعالجة المرضى كل حسب اختصاصه.

ايها السادة العبرة ليست بالشهادات والاختصاصات والدرجات، فالمقياس يجب أن يكون على اساس الكفاءة والقدرة على تنفيذ المهام وتحقيق الأهداف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :