facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برشلونة يسعى لتأمين مستقبله بـ"ميسي النمسا"


17-03-2021 09:27 AM

عمون - مع اقتراب أسطورة برشلونة ليونيل ميسي من بلوغ عمر 34 عاما فضلا عن احتمال رحيله بنهاية الموسم الجاري، يسعى النادي الكتالوني إلى البحث عن بديل لنجمه في مهمة ليست سهلة بالمرة.


وكشفت شبكة "إي إس بي إن" الرياضية الإخبارية أن برشلونة يتصدر قائمة الأندية الساعية لضم الموهبة الشابة يوسف دمير، الملقب بـ"ميسي النمسا".

ويبلغ دمير من العمر 17 عاما، وخلال فترة لعبه مع رابيد فيينا النمساوي لفت أنظار أكبر أندية أوروبا، ومن بينها مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيان، وبايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند الألمانيان، إلى جانب برشلونة.

وأفادت صحيفة "كرونين تسيتونغ" النمساوية أن برشلونة مستعد لدفع مبلغ يتراوح بين 6 و8 ملايين يورو لتأمين الصفقة، وضم اللاعب الأعسر ذي الأصول التركية، الذي يتشابه أداؤه مع طريقة لعب النجم الأرجنتيني.

وحسب تقارير صحفية، فقد قرر نادي رابيد فيينا بيع نجمه الواعد خلال الصيف المقبل للاستفادة من قيمته المادية، قبل أن ينتهي عقده في صيف 2022 ووقتها سيمكنه الرحيل مجانا.

ويمكن لدمير اللعب في أي موقع هجومي بشكل مميز، حيث يمتلك مهارات رائعة للتحكم في الكرة والمراوغة والتسديد، لكنه وفقا لصحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية، فإنه يحتاج إلى تطوير الجانب الدفاعي من أدائه.

ويتخوف برشلونة من انهيار مستوى الفريق بعد رحيل ميسي المحتمل أواخر الموسم الجاري، أو حتى بعد اعتزاله، ويسعى منذ فترة لتأمين بديل يمكن أن يحمل مسؤولية الفريق مستقبلا.

(ترجمة سكاي نيوز عربية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :