facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاوقاف تنهي التصفيات للمرحلة الثانية بمسابقة الحافظ القرآنية


17-03-2021 10:12 AM

عمون - أنهت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، المرحلة الثانية من تصفيات مسابقة الحافظ القرآنية، في موسمها الأول لهذا العام، وذلك ضمن نشاطات الوزارة التي تنظمها في ظل جائحة كورونا.

وقال مساعد الأمين العام لشؤون الدعوة والتوجيه الإسلامي رئيس لجنة دور القرآن الكريم بالوزارة إسماعيل الخطبا، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، إن عدد المتأهلين للمسابقة بلغ 113 مشاركا، موزعين على حفظ القرآن الكريم كاملا بواقع 29 مشاركا، وحفظ 20 جزءا بواقع 34 مشاركا، وحفظ 10 أجزاء بواقع 50 مشاركا.

وأضاف إن التصفيات النهائية للمسابقة سيتم بثها عبر شاشة التلفزيون الأردني خلال شهر رمضان المبارك، مبينا أن التصفيات شملت متنافسين من مختلف مناطق المملكة، وسط إجراءات السلامة والاحتياطات والتدابير اللازمة في ظل انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن الوزارة دأبت سنويا على تنظيم المسابقات الهاشمية لتلاوة وحفظ القرآن الكريم على المستويين المحلي والدولي للذكور والإناث ضمن جهود المملكة في العناية بالقرآن الكريم حفظا وتفسيرا وتدبرا.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :