facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حكومات التكنوعلاقات


عبدالكريم المصري
18-03-2021 01:19 PM

تغيرت الحكومات مراراً وتكراراً تحت شعار مستنسخ المواطن أولا إلا أن المواطن المقصود لم يشهد تغييراً ايجابياً على معيشته.

بل على العكس تماماً تزايدت صعوبات المعيشة على الفرد والأسرة الأردنية ولم يلمس المواطن أي تغيير يطمئنه على حياته وحياة ابنائه.

الكل يعلم بأن تعيين رئيس الحكومة هو دستورياً من صالحيات جاللة الملك أطال الله في عمره ولكن الفريق الوزاري يكون من قبل رئيس الحكومة إلا أن بعض التكهنات تقول بأن ليس كل الفريق الوزاري يتم اختياره من قبل الرئيس بل يتم اختياره بالشراكة مع اطراف معنية أخرى ولكني أجزم بأن الفريق الوزاري يتم إختياره من قبل الرئيس ويتم هذا الاختيار بناء على علاقات الرئيس وصداقاته وهذا ما لمسناه في السنوات الأخيرة من تشكيل الحكومات على الرغم من أن تصريحات الرؤساء بأن اختيار الفريق يؤخذ بعين الإعتبار الكفاءة والخبرات والمناطقية او المحاصصة وهذه كلمة حق يراد بها باطل.

فلا أعتقد ان ابن السلط لديه مشكلة ان يكون كل الفريق من الزرقاء او الطفيلة فهذا حتماً تزييف لوعي المواطن.

نحن بحاجة الى فريق وزاري منسجم ومتماسك ولا يهمنا هوياتهم الفرعية ولكن يشغلنا ان يقدموا شيء لهذا الوطن وان يكونوا من خريجي مدرسة الشرف والوطنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :