facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الهياجنة: الوضع مقلق ونريد العبور لصيف آمن


18-03-2021 09:28 PM

عمون - أكد أمين عام وزارة الصحة الدكتور وائل الهياجنة أن الوضع الوبائي مقلق خلال الأسابيع القليلة الماضية، فالوضع دقيق والاعداد عالية كنسب مئوية ومطلقة، والنسبة المئوية للفحوصات الايجابية تتراوح بين 19 إلى 20 بالمئة، وهناك نسب ادخال مرتفعة وعالية للمستشفيات وغرف العناية الحثيثة.

وقال في تصريحات للتلفزيون الأردني الخميس، إننا الآن بحاجة للتكاتف والتشارك في عملية ضبط الوضع الوبائي في الأردن، داعياً المؤسسات العامة والخاصة والأفراد للالتزام بالتحديدات والتقييدات المعلنة، مهيباً بالمواطنين الالتزام بالاجراءات والاشتراطات الصحية للحماية والوقاية من المرض والابتعاد عن التجمعات.

وأضاف أن الأردنيين كانوا قادرين على الحد من الوباء في الموجة السابقة بالتزامهم، وما نريده الوصول لصيف آمن في عام 2021، مشدداً على أهمية التسجيل لتلقي اللقاحات، حتى نستطيع اعادة العجلة الاقتصادية كما كانت.

وبين أن الحكومة تعمل على تأمين أسرة لكل مواطن يحتاجها في كافة المستشفيات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :