facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إبراهيموفيتش يتخلى عن غروره برسالة لجماهير السويد


18-03-2021 11:31 PM

عمون - تترقب الجماهير السويدية عودة النجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي، إلى قائمة منتخب بلاده خلال الأيام المقبلة.

ومن المنتظر ظهور صاحب الـ39 عاما مع السويد، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، التي تنطلق في نهاية آذار الحالي.

وتلقى إبرا استدعاء من يان أندرسون مدرب منتخب السويد، ليعود للعب على الصعيد الدولي بعد غياب دام نحو 5 سنوات.

وتخلى إبرا عن غروره المعتاد خلال حديثه لقناة الاتحاد السويدي لكرة القدم على موقع "يوتيوب"، حيث حاول بث الطمأنينة لجماهير بلاده، بشأن العودة المرتقبة.

وقال زلاتان في هذا الصدد: "لا أريد اعتبار عودتي واستدعائي للمنتخب الوطني كما لو كانت تقديرا لتاريخي، لكنها جاءت من أجل قدرتي على تقديم الإضافة".

وأردف: "بالطبع لست نفس اللاعب الذي اعتادت الجماهير رؤيته قبل 5 أو 10 أو حتى 15 عاما، حيث أصبحت مختلفا كليا من الناحيتين البدنية والفنية".

رغم ذلك، أكد إبراهيموفيتش أن تغيره عما كان سابقا لا يعني تراجع مستواه، بل قال: "مازلت أحافظ على أعلى مستوياتي، لذا لا داعي للقلق بشأن ذلك، فأنا لست ضمن القائمة لأن اسمي زلاتان".

واختتم: "أنا هنا لأنني قادر على الإضافة لهذه المجموعة، ولأنني أستحق ذلك بعد كل ما قدمته مع ميلان مؤخرا".

يذكر أن آخر ظهور لإبراهيموفيتش بقميص منتخب السويد كان في بطولة يورو 2016، التي ودعها من دور المجموعات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :