facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





صفقات برشلونة .. منافس جديد يهدد ضم صديق ميسي


18-03-2021 11:34 PM

عمون - يسعى خوان لابورتا، الرئيس الجديد لنادي برشلونة الإسباني، لتأمين بقاء الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي لما بعد نهاية الموسم الحالي.

ولا يتبقى على نهاية عقد ميسي مع البارسا سوى 3 أشهر فقط، مما ينذر بإمكانية خسارة النادي لهدافه التاريخي مجانًا، حال قرر الرحيل في صفقة انتقال حر.

وتشير العديد من التقارير إلى رغبة لابورتا في جلب المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو إلى ملعب كامب نو، فور انتهاء تعاقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي الصيف المقبل.

ومع ذلك، فإن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أفادت بأن هناك ناديا جديدا، هو تشيلسي الإنجليزي، ظهر في سباق التعاقد مع صاحب الـ33 عاما بشكل مفاجئ.

ويهدف لابورتا لإغراء ميسي بالبقاء عبر جلب صديقه المقرب وزميله في المنتخب الأرجنتيني، والذي يمكث معه دائما في غرفة واحدة.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي يراقب موقف أجويرو، والذي كان على راداره قبل انتقاله إلى السيتزنز في 2011.

ومن المتوقع رحيل الهداف التاريخي للسيتي بنهاية الموسم الحالي، لا سيما في ظل تقدمه في العمر وكثرة إصاباته التي حرمته من الظهور سوى في 14 مباراة هذا الموسم بكافة البطولات.

ومنذ انضمامه إلى الفريق السماوي قادما من أتلتيكو مدريد قبل 10 سنوات، سجل أجويرو 257 هدفا خلال 387 مباراة، أصبح بها الهداف التاريخي لبطل إنجلترا السابق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :