facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جمعة فزعة الوطن


المستشار الدكتور رضوان ابو دامس
19-03-2021 02:36 PM

جمعة خير ورحمة ودعاء ورجاء ان يرفع رب العباد عنا هذا الوباء والخوف، وان يرحم امواتنا ويبعد عنا شبح هذا المرض المخيف، ويحفظ اردن العز والكرامة والصمود وشعبه صاحب الفزعات وقيادته الهاشميه التي حافظت وما تزال على الهوية الاردنية ومقدساته الاسلامية والمسيحية، من كل من يتآمر علينا في السر والعلانية.

نقول لمن يحاول في هذه الظروف الاقتصادية ان لا يعرف جينات الاردني، لا تراهنوا علينا، فدماؤنا واولادنا رخيصة من اجل الاردن، قد نختلف ولكن نتحد من اجله، فما زالت دماء شهداء الوطن تفوح عطرًا وتسبيحا وشموخامن باطن الارض حتى عنان السماء وما زالت صور شهداء الوطن معلقة في قلوبنا وعلى جدران الغرف التي تستقبل أعز المحبين وما زال مصطلح ابن الشهيد متداول بيننا وما زال شهداء الاقصى يحتفل بهم من اصحاب الارض ممن شهدوا مواقف الشرف والرجولة والتضحية للجيش العربي الباسل ومن والاجيال التي لم تشهد خروج ارواحهم الطاهره لباريهم.

الاردن كان وما زال وسيبقى شوكة وخنجر في حلق كل المتآمرين لمواقف عجزت عنها دول وقادة وجيوش ..لديها امكانيات كبيرة.. هذه الدوحة الهاشمية باقية ان شاء الله حتى زوال هذا الكون.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :