facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزارة المعلومات


عامر المصري
19-03-2021 04:55 PM

اليوم أصبحت الدولة بحاجة تامة لوزارة مدنية للمعلومات.. يكفي تخبط ونشر ارقام ومعلومات وتقارير ودراسات وأبحاث كلها لصالح مرحلة أو لصالح أشخاص أو لصالح خصخصة أو تجني.. حتى الوزير احيانا يضلل بسبب معلومات خاطئة تصله من جهات وتتنصل بعد فترة.. مركز معلومات لا يكفي اليوم نحن بحاجة إلى وزارة للمعلومات تضم لها كافة الإدارات المتعلقة بالموضوع وأولها دائرة الإحصاءات العامة وكافة الإدارات ذات العلاقة ويجب رفد هذه الوزارة بكافة الوسائل والبرامج والكوادر التقنية والخبرات العلمية والعملية.

الوطن لم يعد يكفيه كل هذا التوهان ومن حق كافة الجهات الرسمية والمدنية والمواطن أن يحصل على معلومة دقيقة يبني عليها قراراته ومستقبل حياة الناس أو الجهات لقد كتبت في هذا الموضوع منذ سنوات ولم يلتفت أحد لكلامي.

آن الاوان لإنشاء هذه الوزارة وهي المسؤول الأول والأخير أمام الجميع عن أي معلومة تقدم لأي جهة أو أي مواطن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :