facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




في الشدائد تظهر معادن الرجال


د.عبد الشخانبة
21-03-2021 10:12 AM

في هذا الوقت العصيب الذي يمر به العالم جميعاً بما فيه وطننا العزيز تظهر معادن الرجال وصدقهم ووفائهم واخلاصهم لوطنهم وتضحيتهم من اجله.

اننا نرى من حولنا اين اوصلتهم الفرقة والتناحر الى الموت والدمار والفقر ، والتدخل في شؤونهم الداخلية والأملاءات التي تفرض عليهم ، وليس بيدهم حيلة سوى طأطات الرؤوس والموافقة عليها.

ان هذا الوطن بناه الاباء والاجداد وبقيادتهم الهاشمية وبذلوا في سبيل وجوده الغالي والنفيس وقدّموا الشهداء الذين تتطلب المرؤة والشهامة ان نحترم دماؤهم الزكية والغاية النبيلة التي قدموا ارواحهم رخيصة من اجلها.

ان هذه الجائحة التي يمر بها وطننا وتسارعها الكبير خاصة في الايام الاخيرة والتي تستنزف الامكانيات المتوفرة من مستلزمات طبية وجهود الكوادر الصحية، وجهود ابنائنا من مرتبات القوات المسلحة الاردنية والاجهزة الامنية، تستدعي من كل مواطن منا ان نقف وقفة عز ووقفة الرجال المؤمنين الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه ، وان لا يوفر اي مواطن منا اي جهد يستطيع تقديمه للتخفيف من هذه الجائحة.

ان ما حدث في مدينة السلط الابية يدمي القلوب ونطلب من الله الرحمة لجميع المتوفين ونحسبهم شهداء عند الله تعالى ، ويجب علينا ان ننظر الى المستقبل والى الخطر الداهم من هذا الوباء الذي لا يوفر كبير ولا صغير ولا غني ولا فقير ولا مسؤول وغير مسؤول.

وهذا الوقت ليس وقت اللوم وليس وقت العتاب، فيجب علينا ان نكون يداً واحدة خلف قيادتنا الهاشمية وخلف اجهزتنا العسكرية والامنية وخلف كوادرنا الطبية ، وخلف المؤسسات الرسمية التي تقدم الخدمة العامة وان نعمل جميعاً بروح الفريق الواحد وان يقدم كل منا في موقعه كل ما يمكن للمحافظة على صحته وسلامته وصحة جميع المواطنين.

ولا بد من ضرورة وقفة مراجعة شاملة لجميع اساليب العمل وتصحيح السلبيات وتعزيز الايجابيات، والايمان بان الاردن والحمدلله وهو يدخل المؤية الثانية من عمر الوطن قادراً بقيادته وبمؤسساته المدنية والعسكرية وبجميع مواطنيه ان يعبر هذه المرحلة سالماً غانماً باذن الله تعالى وحفظ الله الوطن عزيزا قويا في ظل قيادته الهاشمية الكريمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :