facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الدويري محررًا مشاركًا لمجلة عالمية في طب الاسنان


21-03-2021 11:23 PM

عمون - اختير الدكتور زياد نواف الدويري استاذ الاستعاضات السنية في كلية طب الأسنان في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية محررا مشاركا لقسم مواد طب الأسنان في مجلة فرونتيرز الطبية العالمية تقديرا لإنجازاته المهنية وتنوع خبراته البحثية.

وتشمل محاور المجلة الدراسات السريرية المتعلقة بمواد طب الاسنان والأنسجة المحيطة بالأسنان وطب اسنان الاطفال والمعالجة اللبية وطب الاسنان الترميمي وطب الاسنان التجديدي المتعلق بالخلايا الجذعية وتكون ونمو الاسنان وانسجة الفم والهندسة الطبية الوراثية اضافة إلى محور الابحاث السريرية المتعلقة بالعلوم السلوكية والاجتماعية والذكاء الاصطناعي والمعلوماتية الحيوية وبحوث السياسات الصحية. كما يتم تشجيع الأبحاث التي تركز على تطوير واستخدام الأدوات والتقنيات الجديدة.

وتجدر الاشارة إلى أنه يتم اختيار هيئة التحرير لباحثين على المستوى العالمي من ذوي الخبرة الطويلة في مجالات ابحاث طب الاسنان اضافة الى تنوع الاهتمامات البحثية.

ومن الجدير بالذكر ان للدكتور الدويري العديد من الأبحاث المنشورة في طب الأسنان وفاز بالعديد من الجوائز الدولية وهو عضو في العديد من المنظمات الدولية لطب الأسنان.

ويعمل أيضًا كمحرر رئيسي للمجلة العالمية لأبحاث الأسنان والتعليم الطبي ومحررا مشاركا لمجلة ب.م.س للعناية الفموية ومحكم للعديد من مجلات طب الأسنان الدولية عالية التأثير.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :