facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خدمة المجتمع في الأردنية ينظم احتفالا بذكرى الكرامة ومئوية الدولة


24-03-2021 08:44 PM

عمون - نظم مركز تنمية وخدمة المجتمع في الجامعة الأردنية ونادي المرأة الرياضي الثقافي الاجتماعي اليوم احتفالية بمناسبات ذكرى معركة الكرامة الخالدة، ومئوية الدولة الأردنية، ويوم الأم.

وقال مندوبا عن رئيس الجامعة نائبه للشؤون الإدارية الدكتور عمر الكفاوين في كلمة له" إننا نحتفل اليوم بثلاث مناسبات مهمة مئوية تأسيس الدولة الأردنية، ومعركة الكرامة الخالدة ويوم الأم".

وزاد "إننا نحتفل اليوم بمرور مئة عام على تأسيس الدولة الأردنية، وعلى مدى 100 عام مضت، سطر الأردن قصة النضال والتضحية التي جسدها الهاشميون والأردنيون لبناء النموذج الوطني الأكثر استقرارا وإلهاما في المنطقة".

وألقت مديرة المركز الدكتورة نهاد البطيخي كلمة تحدثت فيها عن هذه المناسبات، التي يُحيها الأردنيون لسيتذكروا فيها الشهداء الأبرار الذين قدموا الغالي والنفيس دفاعا عن الوطن، ومئوية تأسيس الدولة التي تمثل مئة عام من كفاح الهاشميين المتواصل للمحافظة على تطور الدولة الأردنية في مختلف المجالات.

وقالت البطيخي إن الجامعة ماضية على عهدها للقائد المعظم عبد الله ابن الحسين بأن تكون منارة للعلم والمعرفة وصاحبة دور تنويري للمجتمع وعنوانا للنهوض بالوطن نحو سماء الرقي والتطوير، وبينت أنه وفي عيد الأم تفيض قلوب الأبناء بالمحبة ويسعون لبعث السعادة في قلوب أمهاتهم ويتنافسون في ابتداع وسائل تصنع الفرح وتزرعه في قلوب الامهات فكل عام وجميع الأمهات بألف خير.

واشتمل الحفل على كلمة ألقتها احدى الأمهات، وقصيدة شعرية ألقاها مدير دائرة التواصل مع الشركاء سامي العتيلات مهداة إلى جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين بعنوان قطر الندى، وقصيدة قدمها الطالب طارق تيم من كلية الآداب، وحفل غنائي أحياه طلبة قسم الفنون الموسيقية بإشراف الدكتور نضال نصيرات، ومعرض صور لمعركة الكرامة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :