facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلدية العيون في عجلون تكرم موظفاتها بمئوية الدولة


24-03-2021 10:53 PM

عمون - كرمت بلدية العيون في محافظة عجلون اليوم الأربعاء، موظفاتها بمناسبة يوم الام ومئوية الدولة الاردنية، تقديرا لجهودهن في دعم مسيرة البلدية.

وقال رئيس بلدية العيون عزت دقناس، إن التكريم يأتي للتعبير عن الدور المهم للمرأة ومسيرتها البناءة في جميع الميادين والمهن المتنوعة، لافتا الى دورها في مسيرة البناء والتحديث والتطوير في الدولة الاردنية التي تعزز وتنمي مسيرة المرأة صانعة الأجيال.

وأضاف ان صور الانتماء تتجلى برمزية الاحتفال بالمناسبات الوطنية العزيزة التي تعكس حب الوطن والانتماء لقيادته، والفخر بما تحقق في الاردن من انجازات منذ تأسيس الدولة ولغاية اليوم.

من جهتهن، عبرت الموظفات المكرمات عن تقديرهن للبلدية لما قدمته من دعم موصول لهن ما اعتبر حافزا لبذل مزيد من الجهود لتحقيق العطاء والانجاز الذي ينعكس على العمل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :