facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إغلاق مصنع شوكولاتة غير مرخص في إربد


25-03-2021 11:22 AM

عمون - صرح مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور نزار محمود مهيدات أن فرق الرقابة والتفتيش التابعة للمؤسسة فرع إقليم الشمال وبالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة /المباحث البيئية في إربد أغلقت مصنع شوكولاتة ونوقا مخالف يستخدم مواد أولية منتهية الصلاحية ومجهولة بطاقة البيان ويعمل في ظروف صحية سيئة دون الحصول على الرخص القانونية اللازمة لهذه الغاية.

وأضاف مهيدات في بيان صحفي أصدرته المؤسسة اليوم، أن كوادر الرقابة تحفظت على كافة المواد المضبوطة داخل المصنع والتي قدرت كميتها بنحو 650 كيلو مواد منتهية الصلاحية و 800 كيلو من المواد مجهولة بطاقة البيان التي توضح مصدر المواد ومدة صلاحيتها.
وأشار مهيدات إلى أنه ستتم المباشرة بإحالة القائمين على المصنع المخالف إلى الجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

وفي السياق ذاته، كشف مهيدات ان فرق الرقابة والتفتيش التابعة للمؤسسة في فرع اقليم الشمال/ اربد أتلفت مؤخرا كمية من شراب تمر هندي قدرت بنحو 1500 عبوة (3000 لتر) تم إنتاجها منزليا بشكل مخالف وفي ظروف صحية سيئة دون الحصول على التراخيص اللازمة لغايات بيعها في الأسواق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :