facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فان باستن يطالب بإلغاء قاعدة التسلل في كرة القدم


25-03-2021 05:02 PM

عمون - طالب مهاجم المنتخب الهولندي السابق ماركو فان باستن البالغ 56 عاما المسؤولين عن قوانين كرة القدم بالتفكير في إلغاء قاعدة التسلل، قائلا إن اللعبة ستكون أفضل بدونها.

وشهد عالم "الساحرة المستديرة" الكثير من حالات التسلل المثيرة للجدل منذ تطبيق نظام حكم الفيديو المساعد، وتزايدت المخاوف من الوقت المطلوب لاتخاذ القرارات ودقة الحالات.

وقال المجلس الدولي لكرة القدم المسؤول عن سن القوانين هذا الشهر، إنه يواصل مراجعة قانون التسلل ويدرس مقترحات مثل مطالبة أرسين فينغر مدير التطوير بالاتحاد الدولي "الفيفا" بإعطاء أفضلية للمهاجم بشكل أكبر من القانون الحالي.

وأبلغ فان باستن، المدير التقني لـ"الفيفا" بين عامي 2016 و2018، محطة سكاي سبورتس "لا زلت مهتما جدا بقاعدة التسلل لأنني مقتنع بأنها ليست قاعدة جيدة".

وأضاف: "أود إزالتها لإظهار أن كرة القدم ممكنة بدون التسلل وأنا مقتنع بأنها ستكون أفضل بدون هذه القاعدة. كرة القدم لعبة رائعة لكنني لا زلت أؤمن بأنها من الممكن أن تتحسن أكثر وتصبح أكثر إمتاعا وتسلية وإثارة ويجب أن نعمل على ذلك".

وأشار فان باستن إلى أن قرارات التسلل تنتزع الاهتمام من الأحداث داخل الملعب.

وواصل: "المشكلة الآن أن لدينا قاعدة للتسلل ولكننا نتحدث غالبا عن القرارات. بدون التسلل ستقل المشاكل وستجد الفرق حلولا لخوض مباريات جيدة وممتعة".

(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :