facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اختيار سلطنة عُمان للاشراف على استراتيجية دولية شاملة


25-03-2021 11:14 PM

عمون - اختيرت سلطنة عُمان دولة مشرفة على الاستراتيجية الدولية الشاملة لمكافحة الإرهاب، خلال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة التي عقدت في نيويورك.

ومثل سلطنة عُمان السفير محمد بن عوض الحسّان مندوبها الدائم لدى منظمة الأمم المتحدة في نيويورك، وفق ما أوردت وكالة الأنباء العمانية اليوم الخميس.

ويأتي اختيار الجمعية العامة للأمم المتحدة لسلطنة عُمان للإشراف على الاستراتيجية الدولية الشاملة لمكافحة الإرهاب في ضوء النهج السياسي المعتدل الذي يقوم على نبذ التطرف والعنف ودبلوماسية السلام.

وحسب الوكالة، شارك في اجتماعات الجمعية العامة الدول الأعضاء والمنظمات والهيئات الدولية والإقليمية ومؤسسات المجتمع المدني وعدد من المسؤولين الدوليين رفيعي المستوى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :