facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




شركة الكهرباء الوطنية تقدم خبراتها الفنية في جنوب بريطانيا

16-06-2007 03:00 AM

عمون - تقوم كوادر فنية تابعة لشركة الكهرباء الوطنية حاليا باعمال صيانة شبكات التوزيع الكهربائية في الجنوب البريطاني وشبكات النقل في الوسط.
وقال مدير عام الشركة الدكتور احمد حياصات ان الكوادر الفنية للشركة تعمل من خلال شركة الصيانة والتدريب على الكهرباء الحية الدولية وهي شركة اردنية تم تأسيسها عام2004 بائتلاف من شركتي الكهرباء الوطنية وشركة ميتسا الدولية مشيرا الى أهمية ما تقوم به هذه الكوادر حيث يمثل نقلة نوعية في تسويق الكفاءات الاردنية في اوروبا والذي يتطلّب عملها خبرة وتميزا في الاداء.
وعن انجازات فريق العمل قال انه استطاع ايصال التيار الكهربائي لـ600 مشترك في جنوب لندن وفي اقل من24ساعة اثر العواصف التي اجتاحت المنطقة الاسبوع الماضي مشيرا الى انه سيتم خلال الاسابيع المقبلة تعزيز الكادر الفني العامل في المملكة المتحدة بعدد من الفنيين والمهندسين ليصل عددهم مع نهاية العام الحالي الى عشرين مهندسا ًومراقبا وفنيا كهربائيا.
وعن اهمية هذا العمل اكّد الدكتور حياصات انه من شأنه تعزيز خبرات الكوادر الفنية التابعة لشركة الكهرباء الوطنية وتأهيلها عالميا للعمل في الاسواق الاوروبية والاميركية مستقبل.
واشار مدير عام شركة الصيانة والتدريب على الكهرباء الحية في الشركة المهندس عبد الفتاح الدرادكة الى ان عمل الفريق قد يستمر عشر سنوات يتم خلالها ارسال اعداد اكبر من المهندسين والفنيين "على ضوء فتح مجالات اخرى للعمل ومنها العمل في مجال شبكات الاتصالات وعلى وجه الخصوص شبكة الالياف الضوئية".
يذكر ان شركة الصيانة والتدريب على الكهرباء الحية الدولية والتي يرأس مجلس ادارتها الدكتور حياصات عقدت منذ تأسيسها دورات فنية متقدمة في اعمال الصيانة على الكهرباء الحية للعاملين في شركة كهرباء محافظة اربد وسلطة الطاقة الفلسطينية ووردت انظمة غسيل العوازل لشركة توزيع الكهرباء وشركة كهرباء محافظة اربد.
سسسس/مشهور/قطيشات/الطراونه





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :