facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمن: معنف أطفاله في جرش موقوف بأحد مراكز الاصلاح والتأهيل


26-03-2021 03:21 PM

عمون - ‏قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنه ورد لإدارة حماية الأسرة بلاغا ومعلومات حول تعرض احد الأطفال واشقائه للضرب ‏والتعنيف من قبل والدهم في محافظة جرش وان احد الاطفال قد أُدخل المستشفى للعلاج (مَن ظهر في المنشورات التي جرى تداولها).

‏وأضاف الناطق الإعلامي أنه جرى على الفور التحرك للمكان وبوشرت التحقيقات وتبين تعرض ثلاثة اطفال للضرب والتعنيف من قبل والدهم وحُدد مكان وجود والد الاطفال وأُلقي القبض عليه، فيما جرت متابعة الحالة الصحية للأطفال، حيث تلقوا جميعاً العلاج وغادروا المستشفى وهم بصحة جيدة بمن فيهم الطفل الذي أُدخل للمستشفى.

‏واكد الناطق الإعلامي انه تم تحويل والد الأطفال الثلاثة إلى المدعي العام والذي قرر توقيفه في احد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة الايذاء،وفُتحت دراسة اجتماعية لدى قسم حماية الأسرة في محافظة جرش لمتابعة حالة الأطفال اجتماعياً واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بعدم تعرضهم للأذى مستقبلاً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :