facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مصر .. انتشال عائلة على قيد الحياة من "العقار المنهار"


27-03-2021 12:35 PM

عمون - تمكنت فرق الإنقاذ في مصر، السبت، من انتشال عائلة على قيد الحياة، بين انقاض المبنى الذي انهار في منطقة جسر السويس شرقي العاصمة القاهرة.

وذكرت صحيفة "أخبار اليوم" المصرية، أن العائلة التي تم إنقاذها مكونة من 5 أفراد، مشيرة إلى أنه جرى نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

وأفادت وسائل إعلام مصرية إلى أن مجموع من تم انتشاله من تحت الأنقاض ارتفع إلى 14 شخصا حتى الآن.

وقال شهود عيان إن المبنى المنهار كان يوجد في داخله 100- 150 عاملا يحملون جنسيات مصرية وسودانية وسورية نظرا لوجود منصع ملابس فيه.

وكان مبنى سكني مؤلف من 10 طوابق في منطقة جسر السويس، شرقي القاهرة، قد انهار في وقت سابق السبت، مما أدى إلى مصرع 7 أشخاص وإصابة 25 آخرين في أحدث حصيلة.

وذكر مصدر أمني ان الانهيار وقع نتيجة انفجار حدث داخل المصنع.

وقررت السلطات المصرية تشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة للعقار المنهار وبيان مدى تأثرها من الانهيار مع رفع المخلفات الناتجة عن الحادث فور انتهاء النيابة العامة من المعاينة .

(سكاي نيوز عربية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :