facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردنية تلغي قرار تطوير الهيكل التنظيمي للقبول والتسجيل


29-03-2021 06:36 PM

عمون - صرحت مديرة وحدة الاعلام والعلاقات العامة والاذاعة في الجامعة الاردنية الدكتورة جمانة الزعبي أن مجلس عمداء الجامعة الأردنية قرر إلغاء قراره الخاص بتطوير الهيكل التنظيمي لوحدة القبول والتسجيل.

وجاء قرار الإلغاء لتأكيد وإحترام الجامعة وإمتثالها لأحكام القضاء الموقر والعمل بمضمونها ولإزالة أي لبس او غموض و درءا للتأويل في أن قرار تطوير الهيكل التنظيمي لوحدة القبول والتسجيل التفاف على قرار المحكمة الإدارية العليا الموقرة.

وأشارت الزعبي الى وجود لجنة مشكلة منذ أكثر من عامين لتطوير الهياكل التنظيمية في الجامعة وتعمل على مراجعتها وتطويريها لجميع وحدات ودوائر الجامعة وأن اللجنة طورت العديد من الهياكل التنظيمية داخل الجامعة ولم يكن قرار تطوير هيكل وحدة القبول والتسجيل إلا من ضمن مهام هذه اللجنة وخططها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :