facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العراق يستضيف بطولة "خليجي 25"


29-03-2021 10:09 PM

عمون - أعلن رئيس الهيئة التطبيعية العراقية إياد بنيان، الاثنين، موافقة رؤساء الاتحادات الخليجية على تنظيم العراق بطولة خليجي 25.

وقال بنيان في بيان: إنه ”يتقدم رئيس الهيئة التطبيعية (إياد بنيان) بوافر الاحترام وعظيمِ الامتنان إلى رئيس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي، ووزير الشباب والرياضة عدنان درجال، لجهودهما المبذولة وسعيهما الحثيث في إنجاز متطلبات ملف خليجي ٢٥“.

وأضاف: ”كما يشكر رئيسُ التطبيعية رؤساءَ الاتحادات الخليجيّة على التعامل الأخوي، وعلى الثقة التي منحوها للعراق بتنظيم خليجي ٢٥، وبالخصوص الاتحاد القطري على موقفه النبيل من إسناد ملف البصرة“.

وسعى العراق إلى تنظيم بطولة خليجي 21 وما بعدها، لكنه تعثر بسبب الأوضاع الأمنية المتردية، وتلكؤ إنجاز المتطلبات الخاصة بالبطولة الخليجية.

وكان من المقرر وصول فريق تفتيش من الاتحاد الخليجي إلى العراق للاطلاع على البنى التحتية التي ستحتضن البطولة، لكن تفشي وباء كورونا والترتيبات الإدارية حالت دون ذلك.

ومن المقرر تنظيم البطولة في محافظة البصرة الجنوبية، حيث تمتلك مدينة رياضية متكاملة، وهي من المشاريع الكبيرة، وفيها ملعب كبير يتسع لأكثر من 65 متفرجاً وملاعب أخرى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :