facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فدعوس الأخرس


محمد المهيرات
03-04-2021 01:49 PM

فدعوس الأخرس الذي لا يتكلم هو من يعرف جميع ابطال حارتنا ويعرف رجال المواقف في حارتنا لكنه صامت

لذلك فدعوس هو الصندوق الأسود لجميع انجازات ومغامرات منطقتنا.. فدعوس يعرف أن غسيل الكلى كان على نبع العين.. وفدعوس يستطيع ان يميز الردي من طعامه والبايق من افعاله.. فدعوس مبدع يعرف جميع اللغات من التتار حتى الفرس ولكنه اخرس لا يتكلم.. فدعوس هو بس من يستطيع هز الفنجان.. لا تطلب العروس الا وكان الفنجان يوضع امام فدعوس ..في العطوة وجرائم الثأر الفنجان لا يوضع الا امام فدعوس.. كم من عروس تزوجت من وراء فنجان فدعوس.. فدعوس الأخرس حل جميع مشاكل الحارة دون ان يتكلم فقط كان يهز الفنجان..

فدعوس الأخرس هو من حقق بطولة الدوري لفريق حارتنا دون ان يتكلم.. فدعوس هو من قتل ابو رجل مسلوخة وهو من ذبح الغولة التي كانت تسرح في عقول اطفالنا.. فدعوس الأخرس هو من كان يدرسنا اللغة العربية والرياضيات دون ان يتكلم.. فدعوس الأخرس كان يحرسنا ونحن نيام.. فدعوس بطل من دون صوت.. وصدى من غير صوت.. فدعوس مات مدعوس ولم يعرف من دعسه...

تم حل المجالس البلدية وجميع ابطال المجالس البلدية مثل فدعوس الأخرس.. انجازات بدون فعل.. تخطيط بدون ورق.. بطولات بدون معارك.. صوت بدون صدى.. يا ريتهم قدموا الأنجازات بدون صوت السحيجة...

جميع ابطالنا في المجالس البلدية لم يعملوا لنا حتى مطب يذكرنا فيهم.. انجازاتهم مثل افعال فدعوس.. مات فدعوس مدعوس وماتت مجالسنا البلدية بدون انجازات..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :