facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلنا خلف خُطى الملك


المهندس خلدون عتمه
04-04-2021 06:27 PM

أيها الأردنيون النشامى أيها الأردنيون الغيارى أيها القابضون على جمر الوطن أيها المرابطون على ثغر الأردن أيها الراسخون في حب القيادة الهاشمية أيها السامون دوما فوق المحن باسمكم وباسم جميع الأردنيون الشرفاء والمخلصين والمنتميين إلى هذا الوطن آن الاوان ان نصارح أنفسنا وان نصارح الوطن وان نقسم قسم الشرفاء وان نقف وقفة رجل واحد وان نتماسك بوحدتنا الوطنية وان لا نسمح بمن تسول له نفسه العبث بالوحدة الوطنية ومن يسعى لزعزعة الأمن والأمان والاستقرار لهذا الوطن وان نعمل على التصدي للمجموعات التي تعمل في الخفاء لأننا نعرف جميعا حجم التهافت نحو الهاوية لنلاقي من هدفهم تشيع لغة لم نتعود عليها كاردنيين منذ عهود خلت ليبقى الأردن قلعة عز وحصن أمن وثغر مجد وواحة استقرار، هؤلاء ثلة مارقة ولهم اجندات خاصة ومدفوعين من الخارج اهدافهم مكشوفة ومحاصرة من قبل اجهزتنا الأمنية التي نثق ونعتز بها على السيطرة بديمومة الأمن والأمان وان نكون واعين لكي نحافظ على هذا الوطن وتراب هذا الوطن ليكون سدا منيعا أمام هذه الاجندات التي سقطت أهدافها أمام اجهزتنا الأمنية.

لنتهافت جميعاً خلف خُطًى الملك لنصدق ونفي بما عاهدنا الملك والعرش الهاشمي عليه، وتشرئب الأعناق تيها لما آل إليه حمى آل هاشم بحكمة قائد استنبت في محيط الوطن أُترُجَة الخير وظلل أطرافه بأكاليل سوسنة التعب، ومَكّن عتباته بجـذور سنديانة الصبر، وجلل بطهـر الثلج نَسْج بساط 'كلنا الأردن ليبقى هذا الوطن شامخا وعاليا لتكون رسالتنا واضحه بأننا جميعا خلف خطى الملك.

نؤكد لكبير الأسرة والعشيرة أعز الله ملكه تمسكنا بجذور وفروع وثمار المضاء الملكي ترسخه قناعات في الوجدان ونرزمها في الضمير لتستمر عنيدة على المحو من ذاكرة الوطن وإنسانـه ونقسم بين يديك قسم الشرفاء ، ووفاء لكل شيبة طاهـرة اشتعلت وتوسدت مفرقيك، ولكل مسحة تعب وضأت مرفقيك، ولكل زهرة عَـرق تفتحت وأضاء عطرها فجر جبينك، أن نبقى على عهدك بنا. وعهدنا لجلالتكم أن تبقى فينا حادينا وغرة مسيرتنا ومليكنا على عرش مفتدى بنواصي الصدور وعنوان نظمنا لقريض عشق الوطن. نمخر معك وبك عـُباب المعترك في أعالي الدنيا. ونملأ الآفاق عزفا على أوتار الروح سر بنا يا سيدي للفخار والعلا ونردد بلا خوف أو وجل، لن نفرط بكنزنا، لن نفرط بشلال التعب وقطرات العرق لن نفرط بتعب الملك لنبقى جميعا خلف خطى الملك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :