facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قبيلة العيسى تؤكد وقوفها خلف الملك


05-04-2021 11:47 AM

عمون - أكدت قبيلة العيسى من ابناء البادية وقوفهم خلف قيادتهم الهاشمية المظفرة، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، وقفة الرجال الرجال.

وقالت في بيان اليوم الاثنين، إن ابناء البادية يؤكدون للقاصي والداني أن وطنهم الأردن هذا الوطن العزيز بأهله وقيادته لن يكون ابدا ساحة للمقامرين المتخاذلين والحالمين المشككين والخونة والمتآمرين.

وتاليا البيان:

سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين أعزه الله

إن ابناء البادية اليوم وهم يستشرفون بقيادة جلالتكم إطلالة المئوية الثانية من عمر دولتنا الفتية، ليقفون خلف قيادتهم الهاشمية المظفرة، وقفة الرجال الرجال، ويؤكدون للقاصي والداني أن وطنهم الأردن هذا الوطن العزيز بأهله وقيادته لن يكون ابدا ساحة للمقامرين المتخاذلين والحالمين المشككين والخونة والمتآمرين.

ويتطلع أبنائك واخوانك وأهلك في بادية العز والشموخ بان يلج الأردنيون إلى مئويتهم الثانية والاردن الجديد آمنين مطمئنين وهم اصلب عودا وأقوى شكيمة وبأساَ وفي وطنٍ تتجذر فيه دولة القانون والمؤسسات وتحفظ فيه كرامة الإنسان وتتعزز فيه قيم الديمقراطية وحقوق الإنسان ليس فيه حظوةً لفاسد ولامساحةً لمرتجفٍ جبان.

وسيبقى أبناء البادية كما عهدتهم ياصاحب الجلالة شأنهم شأن الأردنيين جميعاً الأمناء على الوطن المخلصين لقيادته وأهله والمدافعين عن كل ذرة من ترابه الطهور.

فايز الماضي.. قبيلة العيسى





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :