facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كوتينيو يخضع لجراحة ثالثة وانتهاء موسمه مع برشلونة


05-04-2021 10:32 PM

عمون - أشارت تقارير صحفية برازيلية إلى أن موسم فيليب كوتينيو ربما يكون قد انتهى مع ناديه برشلونة وقد لا يلحق كذلك بكأس كوبا أمريكا الصيف الحالي، بعد خضوعه لجراحة جديدة في ركبته اليسرى في بلاده اليوم الإثنين.

وقالت شبكة ”غلوبو“ البرازيلية إن رودريغو لاسمار طبيب المنتخب البرازيلي أجرى الجراحة في مدينة بيلو هوريزونتي لإزالة كيس في الغضروف المفصلي للاعب الذي لم يشارك في أي مباراة منذ كانون الأول الماضي.

وهذه الجراحة الثالثة للاعب ليفربول السابق منذ كانون الثاني الماضي، حيث زار قطر منذ حوالي 10 أيام من أجل استشارة طبية، وفي الأسبوع الماضي سافر إلى البرازيل لمتابعة علاج الإصابة، وهناك تبين الحاجة إلى عملية جراحية أخرى بسبب كيس في الغضروف المفصلي.

ولم يلعب كوتينيو منذ 29 كانون الأول الماضي عندما تعرض لإصابة في الغضروف المفصلي خلال التعادل مع إيبار في كامب نو في الليغا.

وخاض كوتينيو 14 مباراة حتى الآن هذا الموسم سجل خلالها 3 أهداف وصنع 2، وكان لاعبًا أساسيًا في 10 مباريات وبلغ إجمالي الدقائق التي شارك فيها مع الفريق 791 دقيقة (بمعدل 56.5 دقيقة لكل مباراة) وكان بديلا غير مستخدم مرتين.

ولن يمكن لكوتينيو العودة للمشاركة مع برشلونة هذا الموسم بشكل كبير، وبات هدف اللاعب الآن محاولة اللحاق بالمنتخب البرازيلي في نهائيات كوبا أمريكا التي تقام بين شهري حزيران وتموز المقبلين.

ولم يحالف برشلونة الحظ مع الإصابات هذا الموسم، إذ إن كوتينيو ليس أول لاعب يتعرض لانتكاسة خلال فترة علاجه، إذ إنه كان من المرجح عودة الشاب أنسو فاتي للملاعب الشهر الماضي، لكنه تعرض لانتكاسة ومن الصعب عودته للعب هذا الموسم أيضا.

كما تعرض جيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو لانتكاسات بعد عودتهما للمباريات، على الرغم من أن هذين اللاعبين سيكونان قادرين على لعب الكلاسيكو أمام ريال مدريد في ملعب ألفريدو دي ستيفانو يوم السبت المقبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :