facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملكية لحماية الطبيعة تختتم ورشة تدريب مدربين


06-04-2021 01:06 PM

عمون - اختتمت الجمعية الملكية لحماية الطبيعة الثلاثاء، ورشة تدريبية لمنتسبي الإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة بعنوان (تدريب المدربين – مهارات تنفيذ قوانين حماية الطبيعة والتنوع الحيوي والسياحة البيئية).

واوضحت الجمعية في بيان، ان الورشة استمرت 5 أيام في محميات غابات عجلون والأزرق المائية والشومري للأحياء البرية.

وقال مدير عام الجمعية يحيى خالد، ان الورشة هدفت لبناء قدرات المدربين التابعين للإدارة الملكية لحماية البيئية والسياحة في عدة مجالات حيوية لرفع قدراتهم وتمكينهم فيها.

وتناولت الورشة عدة موضوعات شملت: المحميات الطبيعية وأهميتها في حماية التنوع الحيوي، والتنوع الحيوي في المملكة (نباتات – حيوانات- طيور)، والمحميات الطبيعية ودعم المجتمعات المحلية.

من جهته، اكد مدير الحماية وتنظيم الصيد في الجمعية عبد الرزاق الحمود، ان الورشة هدفت إلى تمكين المشاركين في القوانين والتشريعات الأردنية الناظمة للبيئة، والاتفاقيات الدولية الموقعة من قبل الحكومة.

وبين الحمود أن الدورة مكنت المشاركين في قضايا السياحة البيئية بشكل عام في المحميات الطبيعية، حيث اشتملت على زيارات ميدانية في محمية الأزرق المائية وجولة سفاري في محمية الشومري.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :