facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أورنج الأردن تكرّم الكوادر الطبية في المستشفيات الميدانية


06-04-2021 10:56 PM

عمون - زار فريق من متطوعي شركة أورنج الأردن عدداً من المستشفيات الميدانية ضمن حملة "تحية لجيشنا الأبيض"، التي انطلقت بمناسبة يوم الصحة العالمي.

وبحسب بيان للشركة اليوم الثلاثاء، نظمت الحملة بالتعاون مع وزارتي الاقتصاد الرقمي والريادة والصحة، حيث قدمت الشركة مجموعة هدايا للكوادر الطبية العاملة في المستشفيات، تقديراً لجهودهم الكبيرة في مساعدة مصابي فيروس كورونا.

وقالت الشركة إن مشاركتها في حملة "شكراً للجيش الأبيض" تأتي في إطار الدعم الذي قدمته منذ بدء الجائحة العام الماضي وحتى الآن للقطاعات المختلفة، وعلى رأسها القطاع الصحي وكوادره، لافتةً إلى أن تكريمهم بالتزامن مع يوم الصحة العالمي جاء تقديراً لجهودهم وتفانيهم في الحفاظ على استقرار الوضع الوبائي بالمملكة وما يترتب عليه من تعرضهم لخطر العدوى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :