facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قاضٍ مصري يُغرِّم نفسه 500 جنيه لتعطيله سير الجلسة


07-04-2021 01:51 PM

عمون - لأول مرة في تاريخ القضاء المصري، أصدر المستشار محسن كلوب، نائب رئيس مجلس الدولة، رئيس محكمة القضاء الإداري بأسوان «الدائرة الخامسة بعد المائة»، قرارًا بتوقيع غرامة على نفسه مقدارها 500 جنيه، وذلك لتعطيله سير الجلسة أثناء نظره إحدى الدعاوى.

وبحسب صحيفة "المصري اليوم" فقد ورد بقرار هيئة المحكمة أن رئيس المحكمة حكم بتغريم نفسه لقيامه بتعطيل سير العمل أثناء الجلسة، عندما رن الهاتف المحمول الخاص به، ليصدر قراره السابق أثناء الجلسة وهو على المنصة أمام المتقاضين.

وعقب صدور القرار، سادت حالة من الدهشة بين المحامين والمتقاضين الحاضرين.

من جانبه، قال محمد ميزار، المحامي بالنقض ومجلس الدولة، إنه يحق للقاضي أن يُخرج من قاعة الجلسة من يُخل بنظامها، فإن لم يمتثل وتمادى كان للمحكمة أن تحكم على الفور بحبسه 24 ساعة، أو بتغريمه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :