facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"ياهو" تعلن إغلاق واحدة من أشهر خدماتها


07-04-2021 02:31 PM

عمون - أعلنت شركة الإنترنت الشهيرة "ياهو"، إغلاق واحدة من أشهر خدماتها خلال الـ16 سنة الماضية.

جاء ذلك في إطار تخلي الشركة، عن الكثير من الخدمات والمنصات التي شكلت الوجه العام لياهو على مدار سنوات طويلة، بعد الانهيار التدريجي الذي لحق بها خلال السنوات الأخيرة.

وكشفت الشركة أنها قررت بشكل نهائي، إغلاق واحدة من أشهر خدماتها وهي منصة "Yahoo Answers"، بحسب ما نشره موقع "إكسبريس كمبيوتر".

وقالت الشركة إن المستخدمين سيكون أمامهم مهلة، حتى 30 من شهر حزيران المقبل، وذلك من أجل تحميل المحتوى الخاص بهم قبل الإغلاق.

كما سيكون بإمكان المستخدمين استعمال هذه المنصة لطرح أسئلتهم واستفساراتهم حتى 20 نيسان الجاري، ليشهد بذلك العالم الرقمي نهاية خدمة مميزة انطلقت في العام 2005.

وذكرت الشركة في رسالة لمستخدمي المنصة "بينما كانت منصة "Yahoo Answers" في يوم من الأيام جزءًا أساسيًا من منتجات وخدمات Yahoo، فقد أصبحت أقل شهرة على مر السنين مع تغير احتياجات مستخدمينا. تحقيقًا لهذه الغاية، قررنا استخدام موارد Yahoo Answers للمنتجات التي تخدم مستخدمينا بشكل أفضل وتفي بوعد Yahoo بتقديم محتوى موثوق به وعالي الجودة".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :