facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank تبدأ باستقبال طلبات الالتحاق بموسهما الجديد


07-04-2021 03:28 PM

عمون - أعلنت حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank، عن فتح باب التسجيل لاستقبال طلبات الترشيح للموسم الجديد من برنامجها الخاص بالشركات الريادية، وذلك ضمن جهودها المستمرة لتمكين بيئة ريادة الأعمال في المملكة ودعمها المستمر لرواد الأعمال الشباب.

ووضعت حاضنة The Tank عدداً من الشروط الواجب توفرها في الرياديين الراغبين بالانضمام للموسم الجديد منها؛ أن يتجاوز عمر المتقدم 18 عاماً، وأن يمتلك شركة ناشئة تعتمد على التكنولوجيا وتستخدم واحدة من التقنيات التالية: إنترنت الأشياء أو الذكاء الاصطناعي أو الواقع الافتراضي أو الأمن السيبراني أو التكنولوجيا المالية، أو البلوك تشين، أو التجارة الإلكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو موقع إلكتروني متخصص، أو التطبيقات الذكية، وأن يكون المشروع في مرحلة التشغيل المبكر أو التحقق من صحة الفكرة ويمتلك منتجاً أو خدمة قابلة للبيع.

ومن المقرر أن يغلق باب التسجيل يوم الأربعاء الموافق 31 آذار الجاري، حيث ستحظى الشركات الناشئة التي سيتم قبولها بالموسم الجديد من البرنامج بمجموعة متكاملة من الخدمات أبرزها؛ الإرشاد الفردي، وحضور ورش عمل ودورات تدريبية، وتسهيل آليات الوصول التمويل، و الاستشارات المالية والقانونية، وتطوير الأعمال والتسويق، والتشبيك مع مستثمرين ومؤسسات التمويل، إضافة إلى توفير مساحات مكتبية، وتسهيل الترخيص المهني، الإعفاءات الضريبية والجمركية. يمكن التقديم على برنامج الاحتضان عن طريق تعبأة النموذج الخاص والذي يمكن الوصول إليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالحاضنة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة، أن الموسم الجديد لبرنامج الحاضنة سيستقبل 20 رائد أعمال، وذلك بعد التأكد من امتثالهم للشروط والمعايير الموضوعة مسبقاً وإعدادهم لعرضين تقديمين وإجرائهم لمقابلة مع لجان التحكيم، مؤكداً على الدور الهام والحيوي الذي تقوم به أمنية وحاضنتها لريادة الأعمال في توفير البيئة المتطورة لدعم رواد الأعمال ومساعدتهم على تنفيذ أفكارهم وتحويلها إلى مشاريع اقتصادية مجدية ومدرة للدخل، عبر اخضاعهم لجلسات ارشادية وتوجيهية ودورات تدريبية وورش عمل، مشيراً إلى العديد من قصص النجاح المتميزة لشركات ناشئة ورواد أعمال أردنيين استفادوا من خدمات الحاضنة منذ تأسيسها في عام 2014.

وبين شطارة ، أن حاضنة The Tank أسهمت في خلق فرص فريدة للرياديين الشباب للالتقاء بكبريات الشركات المحلية والعالمية من خلال دعمهم لحضور مؤتمرات دولية إما وجاهياً أو افتراضياً ، كما حدث العام الماضي نتيجة تفشي جائحة كورونا.

تجدر الإشارة إلى أن حاضنة The Tank تقدم خدماتها المتكاملة سنوياً لنحو 5 الاف مستفيد من رواد الأعمال، كما تقدم خدماتها سنوياً لـ 10 شركات ناشئة فعلياً، و10 شركات ناشئة إفتراضياً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :