facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حملة تزيين لشوارع معان بمناسبة مئوية الدولة


10-04-2021 04:33 PM

عمون - باشرت بلدية معان الكبرى، اليوم السبت، بتزيين الشوارع الرئيسة والمرافق العامة ورفع الأعلام الأردنية وشعار مئوية الدولة الأردنية على المواقع العامة في مدينة معان، في سياق الاحتفال بمناسبة مرور مئة عام على تأسيس الدولة الأردنية.
وقال نائب محافظ معان ورئيس لجنة بلديتها عاطف البطوش، إن هذه المناسبة الوطنية عزيزة على قلوب الأردنيين، وتشكل محطة مهمة لاستلهام التاريخ المشرق للدولة الأردنية منذ تأسيسها، وتحث على التطلع نحو مستقبل مشرق يحقق للأجيال القادمة مزيدا من الازدهار والتمكين، مشيرا إلى أن جلالة الملك عبدالله الثاني يتابع النهج الهاشمي في بناء وتعزيز قيم الدولة الأردنية الحديثة، ويسعى لتقديم الأردن كأنموذج يحتذى في المجالات.

وعبر مواطنون في معان عن عظيم انتمائهم وولائهم للقيادة الهاشمية الحكيمة التي أرست دعائم الدولة الأردنية الحديثة عبر مراحل التأسيس والبناء والتعزيز، مشيرين إلى أهمية الاحتفالات الشعبية في تعزيز القيم الوطنية، وترسيخ مناسبة التأسيس في الذاكرة الجمعية للأردنيين.

وثمنوا إنجازات القيادة الهاشمية الملهمة، ودورها الرائد في مختلف المجالات والتي جعلت الأردن في مقدمة الدول الساعية إلى تمكين شعبها من سبل العيش الكريم، وتحقيق مستوى أفضل في مختلف القطاعات، وتعزيز حقوق الإنسان.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :