facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمير تشارلز يوجه رسالة للأردن يبدأها بـ "السلام عليكم" (فيديو)


11-04-2021 12:36 PM

عمون - وجه الأمير تشارلز، أمير ويلز، رسالة مصورة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني، بمناسبة مئوية تأسيس الدولة، بدأها بقوله "السلام عليكم" باللغة العربية.

وقال الأمير تشارلز "يسعدني أن ارسل احر التهاني لجلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني بمناسبة مئوية الدولة، مشيرا إلى أن هذا العام يشهد ايضا مرور 100 عام من الشراكة بين الأردن والمملكة المتحدة".

وأضاف، شهد بلدانا تحولات كبيرة عبر السنوات، لكن صداقتنا المميزة والمتينة بقيت ثابتة، فهي مبنية على تاريخنا المشترك ورؤيتنا المشتركة للمستقبل".

وأكد، "لطالما كانت المملكة الأردنية والشعب الأردني قريبين من قلبي، ولدي الكثير من الذكريات الرائعة من زياراتي للأردن على مدى السنوات".

وقال، "شعرت أنا وزوجتي بخيبة أمل كبيرة عندما تأجلت في اللحظة الأخيرة زيارتنا للأردن التي كانت مقررة في آذار 2020 بسبب الجائحة العالمية.. اتطلع قدما للوقت الذي سنتمكن فيه من زيارة الأردن مرة اخرى، وأن احظى في استقبال جلالة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله في المملكة المتحدة قريبا".

وهنأ الأمير تشارلز الأردن على دبلوماسيته الفريدة والعريقة في المنطقة، كراع لا يكل للسلام وقوة تدفع باتجاه الاستقرار.

بطاقة معايدة من الأمير تشارلز، أمير ويلز، بمناسبة مئوية الدولة #الأردن #التلفزيون_الأردني #مئوية_الدولة

بطاقة معايدة من الأمير تشارلز، أمير ويلز، بمناسبة مئوية الدولة #الأردن #التلفزيون_الأردني #مئوية_الدولة

Posted by Facebook...





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :