facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أول تصريح لخالد النبوي بعد دخوله المستشفى


11-04-2021 04:06 PM

عمون - كشف المخرج المصري، عمرو عرفة، الأحد، عن أول تصريحات للفنان، خالد النبوي، بعد دخوله المستشفى للعلاج من إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

وقال عرفة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي إن النبوي طمأنه على حالته الصحية، وأنه سيعود للتصوير بعد تعافيه.

وغرد عمرو عرفه لمتابعيه: "عندما سمعت صوته لم أصدق لأنني أعلم أنه في العناية المركزة، قال لي أنا الحمد لله كويس وأنت أول شخص أكلمه، لم تسعني الفرحة".

وتابع عرفة على لسان خالد النبوي: "لا تخف هبقي كويس وسنعود للتصوير، فرددت عليه مش مهم التصوير المهم صحتك.. خائف على شغله في وسط مرضه.. حبيبي يا خالد".

​وتفاعل العديد من محبي خالد النبوي مع أزمته الصحية، معبرين عن حزنهم ودعمهم له، متمنين له الشفاء العاجل.

وكانت منى المغربي، زوجة خالد النبوي كشفت السبت عن مستجدات حالته الصحية بعد الأزمة التي تعرض لها مؤخرا على إثر إصابته بفيروس كورونا.

وكتبت المغربي على حسابها الشخصي على "فيسبوك"، مطمئنة جمهوره على حالته الصحية، طالبة من الجميع الدعاء له.

وجاء في تدوينتها: "حابة أطمنكوا إن خالد الحمد لله اتنقل غرفة عادية، دعواتكوا يرجع البيت في أسرع وقت".

وكان الفنان خالد النبوي، قد لفت الأنظار مؤخرا، من خلال بطولته في الفيلم الوثائقي ”حضارة مصر“، الذي ظهر فيه ضمن احتفالية موكب نقل المومياوات السبت الماضي.



(سبوتينك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :