facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دبي تستعد لأكبر حدث في الشرق الأوسط


11-04-2021 04:17 PM

عمون - نشرت هيئة الإذاعة البريطانية، الأحد، تقريرا يقول إنه من المتوقع أن يستقطب معرض "إكسبو 2020" الذي سيقام في مدينة دبي الإماراتية، ملايين الزائرين، باعتباره أكبر حدث يتم تنظيمه في الشرق الأوسط.

ونقل الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، نقلا عن الهيئة، أن هناك إجماع أن إكسبو 2020 سيستقطب الملايين كأكبر حدث يتم تنظيمه في الشرق الأوسط.

وأوضحت أن الفعاليات التي شهدتها إمارة دبي خلال الأشهر الأخيرة، والتي فتحت أبوابها للجمهور للحضور بشكل شخصي، تزيد من ثقة منظمي المعرض.

ونوه التقرير أيضا، إلى حملة التطعيم الناجحة ضد فيروس كورونا المستجد، التي تطبقها دولة الإمارات، والتي ستساهم بدورها في استقطاب السياح.

ومن المتوقع أن يعزز المعرض اقتصاد دبي بمقدار 33 مليار دولار، وأن يوفر 300 ألف فرصة عمل.

يذكر أن معرض "إكسبو" يقام على مساحة 4.3 كيلومتر مربع، وسيجمع 190 دولة، وسيكون محطة لاختبار التاكسي الطائر. كما أن حوالي 90 بالمئة من المواد المستخدمة في البناء، ستُستخدم بعد ذلك لإنشاء مبانٍ دائمة.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :