facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أبناء الأغوار الشمالية يؤكدون الولاء والانتماء للملك


11-04-2021 06:17 PM

عمون - أصدر أبناء الأغوار الشمالية، اليوم الأحد، بيان بمناسبة مئوية الدولة الأردنية، مؤكدين فيه ولائهم وانتمائهم لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده سمو الأمير حسين حفظهم الله ورعاهم.

وقالوا إنه وبالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها المملكة من تفشي فيروس كورونا والضغوطات على الأردن داخلياً وخارجياً إلا أن الأردن سيبقى واقفاً شامخاً في وجه التحديات في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

وأشاروا في البيان، إلى أن استهداف الأردن من الخارج جاء نتيجة مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لدفاعه عن القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية والمسيحية.

وأضافوا أنه وبالرغم من الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أردننا الغالي الا إنه عندما تصل الأمور للمساس بأمن واستقرار الوطن فهذا أمر مرفوض جملتاً وتفصيلاً، و بارواحنا نفدي مليكنا أبا الحسين وتراب الأردن.

فهنيئاً لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده والأسرة الأردنية الواحدة بمناسبة المئوية ومزيداً من الإنجازات الكبيرة على دروب الخير والعطاء والازدهار بقيادتك سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

وكل عام والأسرة الأردنية بالف خير

حمى الله الأردن

أرضاً وملكاً وشعباً*

عنهم النائب علي سليمان الغزاوي*




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :