facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمانة عمان ومئوية الدولة


عبداللطيف الرشدان
11-04-2021 06:29 PM

تحتفل أمانة عمان بمئوية الدولة الاردنية واخاطت علم الأردن بطول ٢١٣٥ مترا لتدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية متفوقة على دولة الإمارات في طول العلم.

آن مئوية الدولة الاردنية هي فرصة ذهبية لوقفة مراجعة وتأمل للحالة السائدة الان من حيث وضع الدولة الاقتصادي والسياسي والاجتماعي والثقافي والبناء والعطاء واخذ الدروس والعبر من الماضي للولوج إلى مئوية ثانية بروح جديدة من العمل والعطاء وتدارك الاخفاقات وتحسين الخدمات والبناء المتكامل لأجهزة الدولة والقضاء على الترهل وليس في سباق الاحتفالات المكلفة على الخزينة في ظل وضع اقتصادي مترد..

آن الاحتفال ينبغي أن يوجه إلى تطوير الخدمات والنهوض بالاقتصاد ومنظومة القيم السائدة وتقديس العمل الايجابي ومعالجة الثغرات أينما وجدت والحرص على أنفاق المال العام في الأوجه النافعة والتي تشكل قيمة اضافية للإنتاج والإنجاز.

آن اخاطة علم بهذا الحجم يخالف قانون الإعلام الاردنيه رقم ٦ لسنة ٢٠٠٤ حيث أن العلم له مواصفات ومقاسات محددة ويجب أن يرفع على المباني الرسمية وفي الأماكن التي يقررها القانون مضافا إلى ذلك أن كلفة اخاطة علم بهذا الحجم حري بها ان توجه إلى إطعام البطون الجائعة او إلى تطوير خدمات الأمانة ليكون الفعل نافعا ومفيدا وقانونيا وبعيدا عن الإسراف والبذخ في الوقت الذي تعاني فيه الأمانة من عجز مالي وترهل.

نأمل أن تتراجع الأمانة عن الدخول في موسوعة غينيس وان تنفق المال في الأوجه القانونيه وان تدرك حجم المعاناة الاقتصادية في الأردن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :