facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





احتفال بمئوية الدولة الأردنية في الكويت


13-04-2021 03:30 AM

عمون - احتفلت سفارة المملكة الأردنية الهاشمية والجالية الأردنية بدولة الكويت الشقيقة بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس الدولة الأردنية، حيث رفعت الأعلام الأردنية وشعار مئوية الدولة على مبنى السفارة الأردنية.

وقدمت السفارة والجالية الأردنية بالكويت أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمير حسين بن عبدالله وكافة أبناء الوطن ، مجددين عهد الولاء والانتماء لقيادتنا الهاشمية وبلدنا الحبيب الأردن.

وقالت: 100 عام ولله الحمد والوطن ينعم بالأمن والاستقرار والعطاء والسند لأمتنا، 100 عام من المجد والثورة العربية الكبرى، 100 عام حافلة بحكايات الفخر والكرامة شهدتها التضحيات بالدماء الطاهرة، 100 عام من الحكم السديد والمواقف المشرفة، 100 عام من الشموخ والإرادة التي لا تلين عن الحق والثوابت، 100 عام من النهضة التي ما زالت حاضرة والإنجازات شاهدة، 100 عام من تكاتف الشعب خلف قيادته الهاشمية الحكيمة.

وختمت "حفظ الله الأردن أرضاً وشعبًا وقيادةً، وأن يمن على صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم بدوام التوفيق والعمر المديد والصحة والسعادة".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :