facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملكية تؤكد حرصها على مواصلة التعاون مع وكلاء السياحة والسفر


13-04-2021 03:54 PM

عمون - التقى سامر المجالي، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية يوم أمس مع أعضاء مجلس إدارة جمعية وكلاء السياحة والسفر بحضور عدد من وكلاء السياحة والسفر والمسؤولين المعنيين، وذلك في المقر الرئيسي للملكية الأردنية.

وخلال اللقاء، أكد المجالي حرص الملكية الأردنية على إدامة مسيرة العمل والتعاون مع جميع وكلاء السياحة والسفر الأردنيين، والذين يُنظر إليهم باعتبارهم أحد المحاور الرئيسية القادرة على النهوض بقطاعي السياحة والنقل الجوي في الأردن، مشيرًا إلى أن الملكية الأردنية، وبوصفها الناقل الوطني للمملكة الأردنية الهاشمية، ستواصل الجهود التي بدأتها منذ تأسيسها قبل 57 عامًا لتعزيز علاقات الشراكة القائمة بينها وبين الوكلاء، والعمل كذلك مع مختلف الجهات الوطنية المعنية بتعافي قطاع السياحة والطيران، والترويج للأردن كوجهة سياحية جاذبة وداعمة للاقتصاد الوطني.

واستعرض المجالي خلال اللقاء استراتيجية الملكية الأردنية وخططها وتحدياتها المستقبلية، مشيرًا إلى أهمية عقد اجتماعات شفافة ومستمرة مع وكلاء السياحة والسفر في الأردن لضمان تحقيق المصالح المشتركة لكلا الطرفين. وبدورهم، أعرب الوكلاء عن دعمهم للمجالي في مهمته الجديدة، وأكدوا على التزامهم التاريخي والمستقبلي تجاه الناقل الوطني للمملكة الأردنية الهاشمية. وناقش الطرفان القضايا الرئيسية التي تواجه القطاع ومخرجات أزمة كورونا، وأمكانية وضع خطة واضحة للمضي قدمًا في تعزيز تعافي حركة السفر بما يحقق الفائدة ويخدم مصالح الطرفين .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :