facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس وزراء الهند يهنئ بمئوية الدولة الأردنية


13-04-2021 09:43 PM

عمون - هنأ رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي عبر رسالة مسجلة بالفيديو، جلالة الملك عبدالله الثاني والاردنيين بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس الدولة الأردنية.

وأعرب رئيس الوزراء الهندي في الرسالة عن أسمى آيات التهاني والتبريك لجلالة الملك عبدالله الثاني وشعب الأردن بالمناسبة، مشيدا بالقيادة الحكيمة لجلالة الملك والتي حقق الأردن في ظلها نمواً مستداماً وشاملاً وتطورات ملحوظة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وسلط مودي الضوء على الدور الرئيسي الذي قام به جلالة الملك عبدالله الثاني في تعزيز السلام في غرب آسيا، مشيرا إلى أن الأردن برز كصوت قوي ورمز عالمي للاعتدال في منطقة مهمة من العالم.

واستذكر رئيس الوزراء الهندي الزيارة التاريخية التي قام بها جلالة الملك عبدالله الثاني إلى الهند عام 2018 ، والتي كرر جلالته خلالها رسالة عمان لعام 2004 من اجل التسامح والوحدة واحترام الكرامة الإنسانية من أجل تعزيز السلام والأمن الإقليميين.

وأكد مودي أن الهند والأردن متحدان في الإيمان بأن الاعتدال والتعايش السلمي ضروريان لتحقيق السلام والازدهار، مضيفًا أن الجانبين سيواصلان السير جنبًا إلى جنب في جهودهما المشتركة من أجل مستقبل افضل للبشرية جمعاء.

الى ذلك، عبر سفير الهند لدى المملكة أنور حليم عن اطيب تمنياته لحكومة وشعب الأردن، معربا عن أمله في أن تتعزز العلاقات الوثيقة ومتعددة الأوجه بين البلدين وأن تصل إلى مستويات أعلى في السنوات المقبلة، في ظل القيادة الحكيمة للبلدين.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :