facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مانشستر يونايتد يرصد نجم ريال مدريد


13-04-2021 11:08 PM

عمون - يبحث نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن صفقة دفاعية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتعزيز قوة الخط الخلفي في الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن رغبة مانشستر يونايتد في الظفر بتوقيع الفرنسي رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى علم إدارة النادي الإنجليزي برغبة المدافع الفرنسي في خوض تجربة خارج ملعب سانتياجو برنابيو بداية من الموسم المقبل.

رغم ذلك، يبقى باريس سان جيرمان الفرنسي منافسا شرسا للشياطين الحمر على الظفر بتوقيع صاحب الـ27 عاما، الذي حدد ريال مدريد سعره بما لا يقل عن 60 مليون جنيه إسترليني.

ويرغب النادي الملكي في إنعاش خزائنه حال بيع أي من نجوم الفريق، محاولة منه لتعويض إنفاقاته على مشروع تجديد البرنابيو.

ويأمل مسؤولو مانشستر يونايتد في التفاوض مع الإدارة الإسبانية من أجل محاولة تخفيض المبلغ المطلوب نظير بيع فاران، الذي يراه النادي شريكا مثاليا للإنجليزي هاري ماجواير في الخط الخلفي.

ورصد المان يونايتد أكثر من هدف لتعزيز خط الدفاع، من بينهم إبراهيما كوناتي، مدافع لايبزيج الألماني، الذي يرغب ليفربول الإنجليزي أيضا في التعاقد معه.

يذكر أن السير أليكس فيرجسون، مدرب مانشستر يونايتد الأسبق، حاول خطف فاران قبل انتقاله من لانس الفرنسي إلى ريال مدريد عام 2011، قبل أن يحاول النادي التوقيع معه في 2017 دون جدوى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :