facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أورنج الأردن تدعم معرضاً لأعمال الطلبة المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية


14-04-2021 01:54 PM

عمون - قدّمت أورنج الأردن دعمها لمعرض فني لأعمال الطلبة المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية أقيم تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الشركة، د. شبيب عمّاري، بالتزامن مع اليوم العالمي للفن الذي يصادف 15 نيسان، تأكيداً على الرسالة السامية التي يحملها الفنّ وأهمية دمج الأشخاص ذوي الإعاقة في المملكة بكافة الفعاليات والقطاعات.

واستخدم الطلبة المكفوفون وذوو الإعاقة البصرية، خلال الورشات التي عقدت بالتعاون مع الفنان التشكيلي سهيل بقاعين في معرضه الفني، ألوان ذات روائح عطرة مثل الفواكه والأعشاب وغيرها، لتساعدهم على تشكيل لوحات فنية تنبض بالحياة وتعزز تجربتهم وتشجّعهم على تبني وسائل مبتكرة لإنتاج أعمال فنية جميلة.

وخلال اطلاعه على اللوحات، عبّر رئيس مجلس إدارة أورنج الأردن، د. شبيب عمّاري، عن فخره وسعادته بجمال الأعمال الفنية التي رسمتها أيدي الطلبة المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية، مشيداً بجهود الفنان سهيل بقاعين والتعاون المشترك من أجل ترسيخ رسالة الدمج وشمول الفن للجميع، الأمر الذي يتماشى مع رؤية أورنج ومظلتها المخصصة لهذه الغاية "قدراتنا مختلفة ولكن إمكانياتنا أكيدة".

وأكّد د. عمّاري أن رعاية المعرض تجسد مدى اهتمام أورنج الأردن بنشر الحسّ الفني والإبداع في المجتمع، ما تؤكّد عليه دوماً وخاصة بمناسبة اليوم العالمي للفن، لافتاً إلى أن الفن بكافة أشكاله لطالما كان له دور أساسي في التاريخ الحضاري والإنساني، سواءً عبر الارتقاء بالعناصر الجمالية أو التعبير عن رسائل نبيلة والاحتفاء بالتراث وتقريب المجتمعات.

وتأتي هذه الخطوة في إطار برامج أورنج الأردن التي تعزز مشاركة الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع ودورهم الفاعل بما في ذلك المبادرات الفنّية، حيث قامت الشركة سابقاً بدعم ورش عمل للطلبة ذوي الإعاقة السمعية لتنمية مهاراتهم وتشجيعهم على إطلاق العنان لإبداعاتهم.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :