facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البدء باستقبال طلبات المشاركة في مهرجان صيف الزرقاء المسرحي


14-04-2021 05:40 PM

عمون - أعلن مدير مهرجان صيف الزرقاء المسرحي العربي التاسع عشر، الفنان خالد المسلماني أن المهرجان سيقام إلكترونيا في أيلول المقبل في حال استمرار جائحة كورونا.

ودعا المسلماني الفرق التي تنوي المشاركة بفعاليات المهرجان إلى تعبئة استمارة المشاركة مع ذكر اسم المسؤول الذي ستوجه اليه الدعوة وإرسالها بالبريد الإلكتروني، وألا يزيد عدد الفريق المسرحي عن سبعة أشخاص.

وأشار إلى أن الفرق المشاركة تتحمل نفقات السفر من وإلى بلدها، ونفقات نقل الديكور ومستلزمات العرض المسرحي، أما إدارة المهرجان فتتكفل بتأمين المواصلات والإقامة والإعاشة.

وقالت رئيسة اللجنة العليا للمهرجان الفنانة عبير عيسى إن الأولوية في العروض المشاركة لهذا العام ستمنح للفرق التي ستقدم عرضين للكبار والأطفال، ويتعين على الفرق إرسال DVD للعرض المسرحي كاملاً أو ارسال الرابط الإلكتروني على موقع يوتيوب، وإرسال النص المسرحي مطبوعا على البريد الإلكتروني. ولفتت إلى أن الفرق المسرحية التي تقدمت للمشاركة في الدورات الماضية يمكنها التقدم للمشاركة في هذه الدورة، ولكن ليس بنفس المسرحيات التي تقدمت بها سابقا.

بدوره، لفت رئيس فرقة الزرقاء للفنون المسرحية المنظمة لفعاليات المهرجان الفنان غسان أبو صفية، إلى أن الفرق المشاركة ستتنافس على جوائز المهرجان، وهناك لجنة تحكيم لمسرحيات الكبار فقط، وستعلن النتائج في الحفل الختامي.

وأوضح أن آخر موعد لقبول طلبات المشاركة هو الخامس عشر من شهر حزيران المقبل، وسيكون الرد خلال اسبوعين من تاريخه، مع توجيه الدعوة للفرق المشاركة التي جرى اختيارها من لجنة المشاهدة والاختيار.(بترا - عمر ضمرة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :