facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزارة الزراعة وغرفة العمليات


خالد داود
14-04-2021 10:38 PM

شهدت وزارة الزراعة ومع بداية الشهر الفضيل تشكيل غرفة عمليات رأسها معالي المهندس خالد الحنيفات ومهمتها الاساسية متابعة اسعار المواد الغذائية المطلوبة من دواجن ولحوم وخضار وفاكهة وغيرها.

المفاجئ بالموضوع ان معالي الوزير اتصل وبشكل مباشر مع بعض المستوردين مستفسرا عن سر ارتفاع اسعار بعض المواد وعاون معالية كل من عطوفة الامين العام محمود الجمعاني والمهندس حازم الصمادي مدير التسويق بالوزارة والمهندس علي ابونقطة مدير البيطرة بالمتابعة الحثيثة والاتصال وتنفيذ توجيهات معالي الوزير الذي اعادنا لايام وزارة التموين. للامانة اخذ عمل الطاقم طابعا مهما ومميزا حتى انهم وصلو للبحث في اسعار المواد المستوردة من المصدر مستعينين بسفارتنا والتي امدت الوزارة بالمعلومات المطلوبة.هذا العمل الجبار تم بهدوء وبعيدا عن الاضواء ووجدت انه من واجبي الاشارة للموضوع طالبا ومتمنيا ان تتعمم تجربة وزارة الزراعة ودور وزيرها الشاب النشيط وطاقم الوزارة على كافة مؤسساتنا مؤكدين على توجيهات جلالة الملك بضرورة التحرك بالميدان وترك الكراسي والنزول للشارع لمتابعة امور المواطنين.

خطوة جبارة سيلمسها المواطن الاردني ولاول مرة في شهر رمضان ان اسعار المواد التي تهمه في متناول الجميع .تحية لرجال الميدان رجال العمل والهمم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :