facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير النقل يدعو السفير الياباني لاستغلال الفرص الاستثمارية في الاردن


15-04-2021 02:59 PM

عمون - بحث وزير النقل المهندس وجيه عزايزة في مكتبه اليوم مع السفير الياباني شيمازاكي كاورو والمعتمد لدى البلاط الملكي الهاشمي أطر التعاون في مجال النقل وخصوصا في مجال الاستفادة من التقنيات المستخدمة في منظومة النقل العام ومشروع الشبكة الوطنية للسكك الحديدية الاردنية وغيرها من المجالات المتعلقة بتدريب الكوادر العاملة في هذا القطاع.

وفي بداية اللقاء استعرض المهندس عزايزة المشاريع التي تعكف الوزارة على تنفيذها والتي تعتبر فرص استثمارية حقيقية للقطاع الخاص الياباني داعيا لاستغلال هذه الفرص الاستثمارية لما يحقق المصلحة للبلدين الصديقين.

واضاف وزير النقل ان المملكة تتطلع الى ايجاد السبل من اجل تحقيق شراكة حقيقية والاستفادة من الخبرات اليابانية خصوصا في مجال السكك الحديدية ، وانها تسعى لتوثيق اواصر التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في مجال النقل بكافة انماطه .

من جانبه قال السفير الياباني كاورو إنه لشرف عظيم لنا أن نشهد اللحظة التاريخية هنا في المملكة الأردنية الهاشمية، الذكرى المئوية لتأسيس الدولة الأردنية مقدما أحر التهاني والتبريكات على الإنجازات المتميزة التي حققها الشعب الأردني من خلال حكمة القيادة العظيمة في المائة عام الماضية مشيرا الى العلاقة الوثيقة التي تربط بين قيادة البلدين و مؤكدا ان اليابان ستسعى الان لتكون داعما رئيسا للأردن في كافة المجالات وخصوصا مجال النقل بكافة انماطه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :